لغة
سلة التسوق

Call us now

Toll free: 123 456 7890

سياسة الاستخدام

استخدام المتجر الإلكتروني 

أهلًا بك في متجر تنزا للرحلات . من خلال الدخول إلى موقعنا الالكتروني، فإنك قد وافقت على الشروط والأحكام. يُرجى الاطلاع على هذه الأحكام والشروط  قبل القيام بأي عملية شراء. من خلال عملية الشراء من متجرنا،  فإنك توافق على الامتثال لهذه الأحكام.  لكي تتمكن من القيام بعملية شراء عبر المتجر، سيُطلب منك تسجيل الدخول، وستسمح المعلومات التي ستزود بها المتجر بالتعامل مع طلبك بطريقة صحيحة.

**- عملية الدفع قدد تتم إلكترونيًا ، من المهم أن تُدخل كل المعلومات المطلوبة بطريقة دقيقة،. سيتم التعامل مع كل المعلومات المقدمة لنا عن طريق المتجر بسرية تامة، ونضمن عدم وصولها إلى طرف ثالث.

يجب عليك الموافقة على عدم انتحال صفة شخص أو كيانٍ ما أو استعمال اسم غير لائق. كما يمكن لمتجر تنزا للرحلات أن يستخدم المعلومات التي تقدمت بها للقيام بمراجعات مناسبة متعلقة بمكافحة التزوير، ويستطيع القسم المختص بهذا الأمر الاحتفاظ بسجل عن تلك المعلومات.

*- لنا الحق ببيع عدد محدود من أي كمية تم طلبها من أي جهة كانت عن طريق المتجر وعمل تسوية مناسبة للعملية. 

*- إذا أردت تعديل معلوماتك الشخصية . قم بتعديلها من خلال حسابك الشخصي الذي قمت بإنشائه من خلال المتجر أو خدمة العملاء. tanza@tanza.sa   أو الإتصال على خدمة العملاء على الرقم 966566666314  

*- إذا تمت عملية الشراء من المتجر فإنك توافق على سياسة الاستخدام . عدم الشراء لا يعني عدم الموافقة.

*- إذا لم توافق على سياسة الشراء لا تستخدم المتجر أو التطبيقات في الأجهزة الذكية .

 عملية الشراء من المتجر .                                                                                                                                                                

 

*- السلع المعروضة في المتجر لها قيمة قد تتغير من وقت لآخر حسب سياسة الشركة .

*- قد تكون العروض حصرية في المتجر وتختلف عن  فروع الشركة المنتشرة في المملكة وخارجها.

*- للمتجر الحق بإلغاء أي عملية بيعيه حتى وإن تم الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية . سيتم الاتصال بالعميل وإبلاغه بذلك لعمل تسوية للعملية الشرائية بين الطرفين.

*- إذا تمت عملية الشراء من المتجر وتم تحويل القيمة عن طريق إحدى البنوك الرجاء تعبئة نموذج التحويل ثم إعادة إرساله عن طريق _ المتجر _ البريد الإلكتروني tanza@tanza.comأو الأتصال بخدمة العملاء  على الرقم 966566666314 

نبذة تفصيلية عن المنتجات، المخزون و الأسعار .                                                                                        

*- يرجى ملاحظة أنه في بعض الحالات، قد لا تتم الموافقة على طلب ما لعدة أسباب. و يحتفظ القائمون على المتجر بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سبب من الأسباب كان وفي أي وقت.

*- في سعينا الدائم و الحثيث لتقديم معلومات دقيقة و شاملة عن منتجاتنا (السعر , المواصفات , الصور , الفيديو , الدليل الإرشادي) و تقديم معلومات شاملة عن جميع الخدمات،.

*- يتم مراعاة أقصى حدود الدقة في عرص ألوان المنتجات في المتجر الإلكتروني لكن قد تختلف جودة اللون ظاهرة في المتجر عن الواقع لاختلاف شاشة العرض لدديك.

*- مواقع التواصل الاجتماعي أو الصحف أو المجلات قد تعرض منتجات وخدمات قد تتغير في المتجر لسرعة التحديث له .

*- قد تحدث بعض الأخطاء خلال عملية توفير المنتج أو الخدمة و توفير المعلومات  التفصيلية عن الأسعار في المتجر الإلكتروني. لا يمكن للمتجر الإلكتروني تزويدك بأسعار المنتجات بشكل منفرد أو معرفة التكلفة الإجمالية للمنتج أو الخدمة حتى تقوم بإتمام طلبك الإلكتروني كاملاً وعندها تظهر جميع البيانات بشكل تفصيلي .

*- في حال تم طلب و إصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة وكان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للمتجر الإلكتروني في هذه الحالة إما أن يتواصل مع العميل مباشرة أو عن طريق المراسلة لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه أو إلغاء الطلب و وإشعار العميل بهذا الإلغاء حتى بعد تأكيد الطلب و الدفع. يحق للعميل المطالبة بأمواله بعد إلغاء الطلب و سيتم التعامل مع الطلب كطلب مرتجع.

*- نسعى جاهدين وبعمل مستمر  بتوفير الأسعار المناسبة التنافسية في المملكة ودول الخليج.

*- قد تختلف الأسعار بين المتجر الإلكتروني ومعارض الشركة حسب سياسة الشركة .

*- تتغير المنتجات من وقت لآخر دون إنذار مسبق. و يحتفظ المتجر الإلكتروني بالحق في أي وقت لتعديل أو وقف الخدمة (أو أي جزء أو محتوى منها) دون سابق إنذار في أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير السعر أو تعليق أو وقف للخدمة.

*- في بعض الحالات النادرة قد تتوفر بعض الطلبات والبعض قد لا يتوفر بسبب خطاما في تحديث المخزون, فإن القسم المختص في خدمة العملاء سيقوم بإبلاغك خلال فترة قصيرة بعد إتمام الطلب من قبل العميل وتسوية الطلب بإرجاع كامل القيمة للعميل من خلال نفس العملية التي تم بها عملية الشراء أو الأتفاق على الغاء الأصناف الغير متوفرة والأتفاق على تسوية القيمة إما بإعادة المبلغ المتبقي أو أخذ سلعة أُخرى بنفس القيمة أو تكملة القيمة للسلعة الأكثر قيمة .

*- لا يتم اعتماد كوبونات الخصم على السلع التي عليها عروض . وللمتجر الإلكتروني الحق في اللغاء الكوبون عن العميل دون سابق علم .    

معلومات التوصيل والشحن :                                                                                                

*- تكلفة توصيل المنتج: مجاناً للطلبات أكثر من 299 | تكلفة 26 ريال سعودي/ للطلبات الأقل من 299سعودي

*- قد تختلف القيمة حسب اختيار شركة الشحن من قبل العميل وفترة التوصيل إن توفرت خاصية الاختيار في المتجر الإلكتروني.

*- تكلفة توصيل الشحنة  عند اختيار خاصية الدفع عند الاستلام: 15 ريال سعودي حسب المدن المتاحة للخدمة وصلاحية شركة الشحن .

*- يستغرق التوصيل 1 يوم الى 7 أيام عمل، وقد تزيد المدة في أيام العروض و التخفيضات والمواسم إلى 10 ايام عمل وبُعد المدن والمناطق النائية أو حدث طارئ للناقل أو الشحنة  .

في حال خروج الشحنة للتوصيل، سيتم ارسال رسالة نصية SMS على الرقم المسجل مسبقا من قبل العميل أو رسالة إلكترونية بالبريد الإلكتروني المسجل مسبقا من قبل العميل   برقم التتبع الخاص بالشحنة بعد تسليمها لشركة الشحن.

*- يتم تقدير الفترة الزمنية لوصول الشحن للعميل تقديرا وليس بالتأكيد.



معلومات الإستبدال و الإسترجاع :

 

 *- يجب عدم استخدام المنتج و إعادته وهو بتغليفه و حالته الأصلية محتفظاً ببطاقة السعر إن وجدت و مرفق بالفاتورة أو رقم الطلب.

*- يجب على العميل التأكد من المقاسات و التفاصيل السلعة  قبل إتمام الطلب، و إلايتوجب عليه دفع أي تكاليف ناتجة عن الإستبدال و الإسترجاع من مصاريف شحن و توصيل و غيرها.

*- يحق للعميل الإستبدال أو الإسترجاع دون دفع أي تكاليف إضافية في حالة وجود عيب مصنعي في السلعة. أو في حالة وجود تلف في المنتج بسبب الشحن أو في حالة أستلام منتج مختلف عن المنتج المطلوب. 

*- إذا أثبت العميل نقص في الطلب فإن الشركة ملزمة بتكملة الناقص للعميل وتتحمل جميع مصاريف شحنها للعميل وفارق السعر إذا تم شراء سلعة في أوقات العروض وتبين له النقص وقت إستلام الشحنة.

*- يتم إسترجاع المنتجات خلال يوم واحد فقط من استلامها من شركة الشحن، و استبدالها خلال ثلاثة أيام من شركة الشحن ويجب إبلاغ خدمة العملاء بذلك أثناء وقت الدوام وتقديم بوليصة الشحن مدون بها تاريخ إستلام الشحنة من قبل العميل.

*- قد تطول فترة الاستبدال أو الإسترجاع حسب سرعة الناقل .   

 

تجاوز الملكية وعامل المخاطرة :

 *- يحتفظ متجر تنزا للرحلات بالملكية القانونية للمنتج (المنتجات) إلى أن يُدفع الثمن كاملاً ويتم استلام المبلغ. 

 *- تعود الملكية القانونية للمنتج (المنتجات) إلى متجر تنزا للرحلات فوراً في حال أعيد المبلغ المدفوع إليك.

*- تنتقل مسؤولية تعرّض السلعة للضرر إليك عند تسليمها لشركات الشحن إذا تم إسترجاعها أو إسبدالها ولم تكن بحالتها التي تم إستلامها من الناقل لها إليك.

الإتصال بنا :

*- للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم خدمتنا، يُرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي   tanza@tanza.sa

للإتصال بالرقم الموحد أو للاستفسارعن حالة  الطلب أو المنتجات،  يرجى الاتصال بنا على الرقم (966566666314) أو مراسلتنا بالواتس آب على نفس الرقم بالضغط على الرابط . https://wa.me/966566666314

 

معلوماتك  الشخصية بأمان:

*- السرية التامة لجميع بيانات العملاء في متجر تنزا للرحلات و قنوات الدفع الإلكتروني. لا يفشي المتجر عن أي معلومات من دون موافقة مكتوبة منك.  إلا إن تحتم عليه ذلك وفقاً للقانون كما أشرنا إله مسبقاً.

حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية :

*- جميع المتحتويات الموجودة على المتجر تعود ملكيتها إلى متجر تنزا للرحلات وإلى مؤسساتنا التابعة وإلى شركائنا أو المرخصين لنا وهي بالتالي محمية بموجب قوانين المملكة العربية السعودية وقوانين حماية الملكية الفكرية الدولية.

*- لا يجوز استعمال محتوى المتجر ولا العلامات التجارية أو أي جزء آخر من المتجر الإلكتروني، أو إعادة استعمالها أو نسخها أو بيعها أو إعادة بيعها أو سحبها أو استغلالها بأي شكل آخر على نحو كلي أو جزئي ولأي سبب كان من دون موافقتنا الخطية المسبقة بذلك ولنا الحق بالقبول أو بالرفض.

المـــحــتوى :

 *- محتوى (تنزا- تنز- -(Tanza-Tanza.saللرحلات محدد بالرسومات البيانية والصور التي تشمل حقوق الصور كافة والأصوات والفيديو والتسجيل الصوتي أو النص التي تعود ملكيتها إلى شركة تنزا للرحلات

*- نسعى للكمال بتوخي الأخطاء بكافة أشكالها مع الحرص الشديد بمتابعتها مع فريق متخصص لكن لا نضمن خلوها من ذلك.

*- المتجر قد يتعرض لهجمات فيروسية خبيثة فلا نضمن عدم تعرضكم لنفس الخطر عند زيارتكم لنا , لكمن نعمل جاهدين لرفع مستوى مكافحة الفيروسات بكل الطرق الممكنة لذلك .

*- تنبيهاتكم لنا في حال تعرضنا لأي خلل أو فيروسات من خلال مراسلتنا في مواقع التواصل الاجتماعي كما نتمنى تحديث مكافحات الفيروسات لديكم بصفة دائمة. 

 *- تعليقات الجمهور للأعضاء من طرف ثالت لسنا مسؤولين عنها. إذا كانت لديك أي شكاوى بشأن أي تعليقات، فرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Tanza@tanza.sa 

 *- يحق للمتجر مسح أي تعليق مسيء بأي شكل من الأشكل وتوجيهه للجهات المسؤولة بذلك للحفاظ على الحق الخاص والعام.

روابط الطرف الثالث :

*- متجر تنزا غير مسؤول عن أي روابط لصفحات أو متاجر تبيع منتجات من منتجاتنا بأسعار قد تزيد أو تقل قيمتها في منصات التواصل الاجتماعي أو صفحات مجهولة المصدر أو أي وسيلة كانت لا تمسنا بها أي صلة كانت.

 

القانون الحاكم :

تخضع شروط هذه الخدمة واي اتفاقات منفصلة حيث نحن نقدم لك الخدمات وتفسر وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية.

 

الأحكام العامة :

وبهذا تقرّ وتوافق على أن هذه الشروط والأحكام، مع سياسة متجر تنزا للرحلات الخاصة، يشكلان الاتفاقية الكاملة والحصرية بيننا بخصوص استخدامك للموقع وبخصوص أي عملية شراء لمنتجات تنزا للرحلات وهذه الاتفاقية تحل محل وتحكم كافة المقترحات أو الاتفاقيات الأخرى السابقة. 

في حال تم اعتبار أحد بنود هذه الأحكام غير نافذ أو غير صالح بشكل كلي أو جزئي فإن ذلك لا يُبطل بقية الأحكام التي تبقى نافذة وكذلك البنود الأخرى وبقية البند غير النافذ. 

أي تنازل عن أي من بنود هذه الأحكام من قبل تنزا للرحلات لن يُعتبر إعفاءً من أيّ إخلال أو إهمال ولن يؤثر بأي شكل من الأشكال ببنود بقية هذه الأحكام. لا يجب أن يُفسر أي شيء في هذه الأحكام على أنه يشكل أي وكالة أو شراكة أو أي شكل آخر من أشكال المشاريع بيننا. 

يحتفظ متجر تنزا للرحلات بحق تغيير هذه الأحكام في أي وقت كان ونحن ننصحك بقراءتها دورياً لتكون على اطلاع دائم عليها. يُعتبر أي تغيير نافذاً بمجرد نشره على المتجر الإلكتروني. استمرار استعمالك للمتجر يدل على موافقتك على هذه الأحكام والشروط كافة. يحتفظ متجر تنزا للرحلات بحق رفض تزويد أي شخص بالمنتجات إذا تبين أنه يخل بأي من أحكام الاستعمال المحددة.

 أي مخالفة لهذه الإتفاقية من قبل العميل / المشترك قد تعرض حسابه للإيقاف بدون إشعار مسبق.